تصاميم معمارية

أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

مساحة الأرض (3774.84) متر مربَّع، ويتكوّن المشروع من ثلاثة مبانٍ سكنيّة، متوسِّط مساحة الدَّور الأرضي للفيلا (364.89) متر مربَّع، والدَّور الأول (388.43) متر مربَّع. إضافةً إلى وجود مجلس خارجي على دروين، مساحة الدَّور الأرضي (95.06) متر مربَّع، والدَّور الأول (117.46) متر مرَّبع. يوجد تحت الأرض حمّام  سباحة تحت يربط الثلاث فلل، مساحته (337.19) متر مربَّع. بدأ العمل في هذا المشروع في شهر سبتمبر 2010، وانتهت فترة التّصميم في مارس 2011.
أودُّ أن أشكرَ فريق العمل بدءًا بأعمال المناظير وانتهاءً بالمُهندسين، وأخصُّ بالشُّكرِ المهندس طارق عفيف، على ثقتهِ.

thumb - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة
أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

1 thumb - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة2 thumb - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة3 thumb - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة4 thumb - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسةthumb1 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة3 thumb1 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسةthumb2 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسةthumb3 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة1 thumb1 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسةthumb4 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسةthumb5 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة1 thumb2 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة3 thumb2 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة1 thumb3 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة3 thumb3 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة1 thumb4 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة1 thumb5 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة3 thumb4 - أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

# أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة By محمود قحطان

محمود قحطان

باحثُ دراساتٍ عُليا، وشاعرُ فُصحى، ومُدقّقٌ لغويُّ، ومُهندسٌ مِعماريٌّ استشاريٌّ. أحد الشُّعراء الَّذين شاركوا في موسم مُسابقة أمير الشُّعراء الأوّل في أبوظبي، حيثُ اختير ضمن أفضل مئتي شاعر من ضمن أكثر من (7500) شاعرٍ من جميع أنحاء العالم. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ أربعة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اخي لو سمحت … كيفية عمل نافذة الزجاج على طول الجدار في تصميم الفيلا ذات الدورين ؟ هل هي فاملي خاص ام نوع من الكارتين وول ؟
    يرجى الافادة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!