تصاميم معمارية

أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

مساحة الأرض (3774.84) متر مربَّع، ويتكوّن المشروع من ثلاثة مبانٍ سكنيّة، متوسِّط مساحة الدَّور الأرضي للفيلا (364.89) متر مربَّع، والدَّور الأول (388.43) متر مربَّع. إضافةً إلى وجود مجلس خارجي على دروين، مساحة الدَّور الأرضي (95.06) متر مربَّع، والدَّور الأول (117.46) متر مرَّبع. يوجد تحت الأرض حمّام  سباحة تحت يربط الثلاث فلل، مساحته (337.19) متر مربَّع. بدأ العمل في هذا المشروع في شهر سبتمبر 2010، وانتهت فترة التّصميم في مارس 2011.
أودُّ أن أشكرَ فريق العمل بدءًا بأعمال المناظير وانتهاءً بالمُهندسين، وأخصُّ بالشُّكرِ المهندس طارق عفيف، على ثقتهِ.

أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة
أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة

1234الفيلا الأولى الثانيةالفيلا رقم 3الكراج من أعلىالملحقلقطة أخرى للفيلا رقم 1لقطة جانبية لفيلا الأبوينلقطة خلفية لفيلا الأبوينلقطة خلفية للفيلا 1لقطة خلفية للفيلا رقم 3لقطة للفيلا رقم 1لقطة للفيلا رقم 3لقطة للمدخل الجانبي للفيلا 1لقطة من داخل منسوب السيارات أمام الفيلا 1لقطة من داخل منسوب السيارات أمام الفيلا 3

# أعمالي مع مكتب طارق عفيف للهندسة By محمود قحطان

الوسوم
اظهر المزيد

محمود قحطان

مُهندسٌ مِعماريٌّ وشاعرٌ. سُعوديّ المولدِ والنّشأةِ والمُقام، يمنيّ الأب ومصريّ الأم. مثّل اليَمن ضمن أفضل (200) شاعر في مسابقةِ أمير الشّعراء في دورتها الأولى. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ ثلاثة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اخي لو سمحت … كيفية عمل نافذة الزجاج على طول الجدار في تصميم الفيلا ذات الدورين ؟ هل هي فاملي خاص ام نوع من الكارتين وول ؟
    يرجى الافادة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock