تعلم فيراي ريفيت V-Ray for Revit

فيراي ريفيت V-Ray for Revit

تعلم فيراي ريفيت V-Ray for Revit

لأوّل مرّة في العالم العربي!
تحتاج إلى تعلّم فيراي ريفيت V-Ray for Revit لتُنجز كلّ أعمالك ببرنامجٍ واحدٍ فحسب من دون تشتيت نفسك وإضاعة وقتك وجهدك بتعلّم عدّة برامج؛ ولتتمكّن من إظهار مشروعاتك بطريقةٍ احترافيّة لتكون جاهزة للطّباعة بأعلى درجات الدّقّة والجودة.
ستتعلّم في هذا الكورس الإضاءة والإظهار في V-Ray for Revit. في البداية ستتعرّف إلى كلّ شيء عن المواد المِعماريّة المُختلفة Materials، مثل: الزّجاج، والخشب، والمعادن، …إلخ، إضافةً إلى طريقةِ إنشاء المواد الجديدة.
ثُمّ ستكتشف كيفيّة بناء الإضاءة في نموذج مشروع الرّيفيت باستخدام إضاءات V-Ray وHDRI Light والإضاءات الاصطناعيّة وIES Lights وغيرها.
أخيرًا، ستتعلّم كلّ شيء عن Render Settings، وField Depth of، والضّباب Fog، … وغيرها؛ لتكون قادرًا على تطوير مشروعك وتحقيق أقصى درجة من الاستفادة يُمكن أن تجنيها من V-Ray for Revit.

صُمّم الكورس للطّلاب والمِهنيّين الّذين يرغبون بتطوير لقطات مناظيرهم باستخدام V-Ray for Revit. يتطلّب هذا الكورس معرفة مُتوسّطة ببرنامج الرّيفيت ولا يتطلّب معرفة V-Ray، فكلّ شيءٍ مُعدّ ليُساعدك على تطوير الإضاءة والمواد والتّصيير بنفسك، حتّى ولو لم تكن تعرف V-Ray قبل ذلك.

سأشرح لك في هذه الدّورة كيف تُنشئ المناظير المعماريّة باستخدام VRay for Revit، وسأريك الخطوات اللّازمة لضبط الإضاءة والمواد والملمس الّتي يُمكنك تطبيقها على أيّ مشروع ريفيت لديك. سنُناقش الخيارات المُختلفة والمُتاحة في V-Ray for Revit للوصول إلى دقّة عالية باستخدام VRay.

في نهاية هذا الكورس أو هذه الدّورة ستكون على درايةٍ كاملةٍ بطريقة استخدام VRay for Revit ومن ثمّ الانتقال إلى مُستوى أعلى عند إجراء عروضك التّقديميّة.

أرجو أن تنضم إلى هذه الرّحلة التّعليميّة الشّائقة.

ملحوظة: جميع ملفّات التّمارين والمواد والإضاءات المُستخدمة مُرفقة ضمن الكورس.

طريقة الحصول عليه:

هي دروس فيديو سُجِّلَت سلفًا، ورُفِعَت روابطها في موقع ميديا فاير MediaFire، تواصل معي على هذا الإيميل: MahmoudQahtan@hotmail.com، أو رقم الواتس آب: 00966566925079
بعد الشّراء تُرسل الرّوابط إلى إيميلك لتحميلها من الإنترنت.
اضغط هنا للحصول على فيراي الريفيت V-Ray for Revit

إذا قرّرت الحصول على مجموعة الإظهار المعماري واستثمرت مالك في كورسين ستحصل على الثّالث مجّانًا! تتكوّن المجموعة من:

  1. الإظهار في الرّيفيت Render in Revit.
  2. أتوديسك شوكيس Autodesk Showcase.
  3. فيراي ريفيت V-Ray Revit.

#تعلم فيراي ريفيت V-Ray for Revit بواسطة: محمود قحطان،