برامج ومكتبات

مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library

مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library

مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library لا يُمكن العمل مع الريفيت من دون المكتبة (الفاملي) Families الّتي تحوي الأبواب الجاهزة والنّوافذ والأثاث وغيرها من العناصر الّتي يحتاجُ إليها المشروع؛ ومع تعدّد المكتبات المُنتشرة في مواقع الشّبكة العنكبوتيّة، سواء المجّاني منها أم المدفوع، تظلّ مكتبة الريفيت هي أهمّ المكتبات؛ لأنّها مكتبة البرنامج الخاصّة الّتي صنعتها شركات مُختلفة وأتاحتها لأتوديسك ولجميع المُستخدمين.

موضوع مُميّز: مكتبة الريفيت المترية 2019

من الأهميّة أن أقول: إنّ لكلّ إصدارٍ من برنامج الريفيت مكتبته الخاصّة، فمكتبة الريفيت الخاصّة بالإصدار 2020 لن تعمل مع إصدار 2019؛ ولكن العكس صحيح، أي: أنّ الإصدار الأحدث يُمكنه استخدام مكتبة الإصدار الأقدم.

لذلك، هل صادفك بعد تسطيب برنامج ريفيت 2020، عدم وجود مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library؟ أو أنّك لم تستطع تنزيل مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library بسبب عدم وجود إنترنت أو انقطاعه أو بسبب عدم معرفتك الطّريقة؟ هل تعبت من البحثِ عنها ولم تجدها؟

من أجلِ ذلك رفعتُ مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library لمُساعدتك على استخدام برنامج الريفيت 2020 على وجهٍ كامل.

يبلغ حجم مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library نحو (1.56 GB) قُسِّمت إلى (17) رابطًا، كلُّ رابطٍ يبلغ حجمه نحو (99.328 KB) ما عدا الرّابط الأخير يبلغ حجمه نحو (48.291 KB)، ورُفعت على موقع الميديا فاير mediafire المُحبّب لدى الجميع.

توجيهات

بعد تنزيل جميع روابط مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library في ملفٍّ واحدٍ، فُكّ ضغط الرّابط الأوّل، وذلك باختياره ثُمّ اضغط الزّر الأيمن Right -Click واختر استخراج هُنا Extract Here وانتظر ليظهر الملف الرّئيس بعنوان: RVT20_Metric_MahmoudQahtan

ملحوظة:

لفكّ ضغط الملفات: MahmoudQahtan

روابط تحميل مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library:


Part01

Part02

Part03

Part04

Part05

Part06

Part07

Part08

Part09

Part10

Part11

Part12

Part13

Part14

Part15

Part16

Part17

سعيدٌ أنّك وصلت إلى نهاية المقالة، وآمل أنّك استفدت منها، وستكون سعادتي أكبر عندما يستفيد منها أشخاص آخرون، فضلًا، شارك المقالة وادعمنا في نشرها من طريق أيقونات الشّبكات الاجتماعيّة في الأسفل. محبّتي.

# مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library بوساطة: محمود قحطان،

محمود قحطان

باحثُ دراساتٍ عُليا، وشاعرُ فُصحى، ومُدقّقٌ لغويُّ، ومُهندسٌ مِعماريٌّ استشاريٌّ. أحد الشُّعراء الَّذين شاركوا في موسم مُسابقة أمير الشُّعراء الأوّل في أبوظبي، حيثُ اختير ضمن أفضل مئتي شاعر من ضمن أكثر من (7500) شاعرٍ من جميع أنحاء العالم. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ أربعة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫70 تعليقات

  1. السلام عليكم استاذ محمود
    جزاك الله خيرا استفدنا من صفحتك
    انا نزلت من صفحتك مكتبة ريفيت 2020 المترية والبريطانية بس الفاميلي حقت مضخة الحريق مفقودة
    ممكن لو سمحت يا استاذ لو تزودني بها
    وجزاك الله خيرا

  2. السلام عليكم
    اولا بشكر حضرتك على تعبك
    ثانيا اذا مو زحمة عليك ارجو ارسال الباسوورد
    وشكرا لحضرتك

  3. السلام عليكم بشمهندس شكرا لمجهودك الرائع … انا حملت الروابط لكن يطلب كلمه مرور اذا تكرمت تعلمنا بها كوني حملت جميع الملفات

  4. مهندس محمود المحترم لقد قمت بانزال الملفات ولكن لم اجد ملف محتوى مخفى الرجاء ايه الحل الان

  5. السلام عليكم
    مهندس محمود تحية طيبة لك ولمجهودك الرائع ولكني حاولت تحميل المكتبة من الروابط التي في الموضوع وللاسف الروابط لا تعمل فأرجو من حضرتك اذا أمكن رفعها على سيرفر اخر او ارسال بريد الكتروني فيه رابط تحميل يعمل جيدا وشكرا لك

Average
5 Based On 31

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!