برامج ومكتبات

كراك منتجات أتوديسك 2018 ومفاتيحها

كراك منتجات أتوديسك 2018 ومفاتيحها

لتحميل باتش أو السيريال نمبر أو كراك منتجات أتوديسك 2018 ومفاتيحها اضغط

منتجات أوتوديسك 2018 ومفاتيحها

يحتاجُ المُستخدم إلى كراك منتجات أتوديسك 2018 لمُنتج أتوديسك ليُمكنه تسطيبه واستخدام ميزاته جميعها. تأتي البرامج مُستقلّة أو ضمن مجموعة Design Suite. على سبيل المثال، لتثبيت أتوكاد 2018 بمفرده تحتاج إلى مفتاح المُنتج وهو (001J1)؛ في حين أنّك تحتاج إلى استخدام المفتاح (769I1) في AutoCAD Design Suite Premium 2018. النّسختان مُتطابقتان، الاختلاف في رقم المفتاح فقط.

ملحوظة: يُرجى التّحقّق من أنّك تستخدم المفتاح الصّحيح للمُنتج الّذي تُحاول تثبيته؛ لأنّ كتابة مفتاح غير صحيح يؤدّي إلى أخطاء تفعيل المُنتج أو تنشيطه.

موضوع مميّز: كراك منتجات أتوديسك 2017 ومفاتيحها

مفاتيح مُنتجات أتوديسك في الجدول الآتي:

سعيدٌ أنّك قد وصلت إلى نهاية المقالة، وآمل أنّك استفدت منها، وستكون سعادتي أكبر عندما يستفيد منها أشخاص آخرون، فضلًا، شارك المقالة وادعمنا في نشرها من طريق أيقونات الشّبكات الاجتماعيّة في الأسفل. محبّتي.

كراك منتجات أتوديسك 2018 ومفاتيحها By محمود قحطان،

 

 

اظهر المزيد

محمود قحطان

مُهندسٌ مِعماريٌّ وشاعرٌ. سُعوديّ المولدِ والنّشأةِ والمُقام، يمنيّ الأب ومصريّ الأم. مثّل اليَمن ضمن أفضل (200) شاعر في مسابقةِ أمير الشّعراء في دورتها الأولى. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ ثلاثة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫39 تعليقات

      1. كيفك باش مهندس .انا بحاجة ان تساعدني .نزلت أوتوكاد ٢٠١٨ ويريد مني البرنامج سيرسل نمبر و المفتاح .هل بامكانك مساعدتي ولك جزيل الشكر

        1. شكرا على الرد لكن المشكلة عندي اني بعد ما بظغط لايك ويظهر اللينك وأحمل الفايل مبيرضاش يتحمل عشان فيه فيرس جربت من ثلاث أجهزة وكل مرة الانتي فايرس يوقف التحميل اذا أمكن تبعتلي السريال نمبر أكون شاكر جدا

          1. هذا ليس سيريال هذا كراك، وتحتاجُ إلى تحميله، الحلّ: أغلق مكافح الفيروسات في جهازك؛ حتّى أنا عندما أحمّله أو أستخدمه أضطرّ إلى إغلاق مُكافح الفيروسات الّذي لديّ.

    1. أنتِ لا تفهمين؟! أزعجتيني برسائلك على الخاص والفيس بوك والإيميل، ارحميني الله يرضى عليكِ، أنا ما أكره في حياتي غير الأغبياء والحمقى والسُّذج، وأنتِ لستِ غبيّة وحمقاء وساذجة فحسب، بل وقليلة أدب! لعنةُ الله عليكِ يا امرأة. قولي آمين.

  1. سلام عليكم مهندس محمود
    أستأذنك الرابط الموجود به الكراك لمنتجات 2018 غير ظاهر بالرغم من النشر علي تويتر و جوجل +

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock