برامج ومكتبات

مكتبة الريفيت البريطانية 2023 UK Revit Library

مكتبة الريفيت البريطانية 2023 UK Revit Library

تحوي مكتبة الريفيت البريطانية 2023 UK Revit Library فاملي Families إضافيّة أكثر ممّا هو موجود في مكتبة الريفيت المترية 2023 Revit Metric Library، من أجلِ ذلك، رفعتُ مكتبة الريفيت البريطانيّة 2023 UK Revit Library لمُساعدتك على استخدام برنامج الريفيت 2023 على الوجه الأكمل.

تضمُّ مكتبة الرّيفيت البريطانيّة 2023 UK Revit Library الفامليز Families الضّروريّة للعمل ضِمن بيئات الرّيفيت المُختلفة، فنحنُ نُدركُ أنّهُ يصعبُ العمل في برنامج أتوديسك ريفيت من دون المكتبة (الفاملي) Families الّتي تحوي الأبواب والنّوافذ الجاهزة، والأثاث، والتّركيبات الصّحيّة والإنشائيّة وغيرها منَ العناصر الّتي نحتاجُ إليها للعملِ في المشروع؛ ومع تعدّد المكتبات المُنتشرة في مواقع الشّبكة العنكبوتيّة (الإنترنت)، سواء ما كان منها مجّانًا أو مدفوعًا فإنّ مكتبة الريفيت تظلّ هي أهمّ المكتبات؛ لأنّها المكتبة الّتي تأتي مع برنامج أتوديسك ريفيت الّتي صنعتها شركات مُختلفة وأتاحتها لشركة أتوديسك ولجميع المُستخدمين المُهتمّين.

مكتبة الريفيت البريطانية 2020 UK Revit Library

يبلغ حجم مكتبة الريفيت البريطانية نحو (1.29 GB). قُسِّمت إلى (14) رابطًا، كلّ رابطٍ منها يبلغ حجمه (100 MB)، ما عدا الأخير يبلغ حجمه (24.8 MB)، مرفوعة على الميديا فاير MediaFire.

توجيهات فكّ روابط مكتبة الرّيفيت البريطانيّة 2023 UK Revit Library:

  1. حمِّل جميع روابط مكتبة الريفيت البريطانية 2023 UK Revit Library وضعها في مكانٍ أو ملفٍّ واحدٍ.
  2. اضغط زرّ الفأرةِ الأيمن Right-Click واختر استخراج هُنا Extract Here وانتظر ليظهر الملفّ الرّئيس بعنوان: RVT23_UK_MahmoudQahtan
  3. انسخ الملفّ Copy ثمّ الصقه Past في المسار الآتي: C-ProgramData-Autodesk-RVT 2023-Libraries

ملحوظة: عند فكّ الضّغط سيطلب الرّقم السّري، لعرض المُحتوى:

روابط تحميل مكتبة الرّيفيت البريطانيّة 2023 Links to download UK Revit Library

Part 1 Part 2 Part 3 Part 4 Part 5 Part 6 Part 7 Part 8 Part 9Part 10 Part 11 Part 12 Part 13 Part 14

أنصحُ بتحميل مكتبة الرّيفيت البريطانيّة 2023 UK Revit Library. بالتّأكيد يُمكنك استخدام المكتبة المتريّة فحسب، إنّما ستخسر بعض العناصر المُميّزة.

سعيدٌ أنّك قد وصلت إلى نهايةِ المقالة، وآمل أنّك استفدت منها، وستكون سعادتي أكبر عندما يستفيدُ منها أشخاصٌ آخرون، فضلًا، شارك المقالة وادعمنا في نشرها من طريق أيقونات الشّبكات الاجتماعيّة في الأسفل. محبّتي.

# مكتبة الريفيت البريطانيّة 2023 UK Revit Library بوساطة: محمود قحطان،

محمود قحطان

مدقق لغوي، وشاعرُ فُصحى، ومُهندسٌ مِعماريٌّ. أحد الشُّعراء الَّذين شاركوا في موسم مُسابقة أمير الشُّعراء الأوّل في أبوظبي، حيثُ اختير ضمن أفضل مئتي شاعر من ضمن أكثر من (7500) شاعرٍ من جميع أنحاء العالم. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ أربعة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫42 تعليقات

  1. بارك الله فيك وجزاك خيرا على مجهوداتك الثمينة

    ارجو ارسال كلمة سر فك الملفات المضغوطة

  2. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلمة سر المكتبة البريطانيا والمترية مع فائق التقدير والاحترام

  3. السلام عليكم استاذي لو سمحت باسورد فك ضغط المكتبية المترية وايضا البريطانية وجزاك الله خير

  4. السلام عليكم ورحمة من الله تعالى …أما بعد يا دكتور محمود لوسمحت ممكن الرقم السرى لفك الضغط للمكتبة المترية …وكذلك المكتبة البريطانية…مع بالغ الشكر والتقدير ..

Average
5 Based On 17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!