مقالات

طريقة الحصول على برامج ودروس أتوديسك بطريقة مجانية وقانونية

مُعظمنا يعلم أنَّ Autodesk تُنتج برامج عديدة تهمُّ المُصمِّم والمهندس، مثل (الماكس، والأتوكاد، والمايا، والرِّيفيت… إلخ). وأسعار هذه البرامج مرتفع جدًّا -طبعًا بمقياس العالم العربي-  فبرنامج كالأتوكاد يُكلِّف ($3,995). ولأنَّ البعض لا يُحبُّ استخدام البرامج المُقرصنة. لذا، أُقدِّم لكم طريقة الحصول على برامج ودروس Autodesk بشكلٍ مجَّاني وقانوني. وهذا الخيار، أتاحتهُ Autodesk للطُّلاب وللجامعات. فقط؛ ستحتاج إلى التَّسجيل في موقعهم لتستطيع التَّحميل، وسوف تقوم بإعطائك Serial و Product Key.

بدايةً؛ عليكَ بالدُّخولِ إلى الرَّابط التَّالي، ثُمَّ اتبع شرح الفيديو.

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet/pc/index?siteID=123112&id=17355061

 

………
……

.

 

 


اظهر المزيد

محمود قحطان

شاعرٌ ومُهندسٌ مِعماريٌّ. أحد الشُّعراء الَّذين شاركوا في موسم مُسابقة أمير الشُّعراء الأوّل في أبوظبي، حيثُ اختير ضمن أفضل مئتي شاعر من ضمن أكثر من (7500) شاعرٍ من جميع أنحاء العالم. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ أربعة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. شكرا يا باشمهندس على الشرح الوافي
    لدي سؤال
    اذا حملت البرنامج بهذه الطريقة هل سيكون البرنامج كاملا ام سيكون ذو استخدام محدود

  2. أشكرك أخي على المعلومة، والحقيقة أجمل شيء في البرامج الأجنبية أنك تجد الموقع الرسمي بنفسه يقدم شروحات مجانية لكي يساعد الناس على فهم نظام عمل البرنامج. والدروس تكون احترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock