برامج ومكتبات

مكتبة الريفيت البريطانية 2016 UK Revit Library

مكتبة الريفيت البريطانية 2016 UK Revit library

 في موضوع سابق:

مكتبة الريفيت المترية 2016 Revit Metric Library

المكتبة في ذلك الموضوع تضم مكتبة US Metric فقط؛ ولكنّها لا تضم مكتبة الريفيت البريطانية 2016 UK revit library الفريدة بعناصرها، فالمكتبة البريطانية تحوي فاملي Families إضافيّة أكثر ممّا هو موجود في مكتبة الريفيت المترية 2016 Revit Metric Library. من أجلِ ذلك، رفعتُ المكتبة البريطانية لمُساعدتك على استخدام برنامح الريفيت بوجهٍ كاملٍ.

يبلغ حجمها نحو (1.35 GB). قُسِّمت إلى (15) رابطًا، كلّ رابطٍ منها يبلغ حجمه (97.280kb) ميجا، ما عدا الأخير يبلغ حجمه (62.905kb)، مرفوعة على الميديا فاير mediafire.

لمعرفة طريقة فكّ الضّغط ووضع المكتبة في مسارها الصّحيح راجع هذا المقال:

مكتبة الريفيت المترية 2016 Revit Metric Library

بعد فكّ الضّغط من أوّل ملفّ مضغوط انتظر حتّى يكتمل فكّ ضغط الملفّات المضغوطة الأخرى؛ ليظهر لك الملفّ الرّئيس بعنوان: MahmoudQahtan.com_RVT 2016 _UK، وستجد في داخل الملفّ الملفّات الآتية:

MahmoudQahtan.com_RVT 2016 _UK
MahmoudQahtan.com_RVT 2016 _UK

كلّ ما عليك فعله هو نسخ Copy الملفّ الرّئيس MahmoudQahtan.com_RVT 2016 _UK، ثُمّ لصقه Past في المسار الآتي: C-ProgramData-Autodesk؛ ولكي ترى ملفّ ProgramData تحتاجُ إلى إظهار الملفّات المخفيّة في الويندوز.

تنبيه:

إنّ هذه المكتبة خاصّة بإصدار الريفيت 2016، ولن تعمل مع أيّ إصدارٍ أقل. إضافةً إلى أنّ هذه المكتبة تخصّ برنامج الرّيفيت العام، الّذي يشمل جميع التّخصّصات: (الريفيت المعماري Revit Architecture، والريفيت الإنشائي Revit Architecture، والريفيت ميب Revit Mep)، وهي النّسخة الشّاملة من برنامج الريفيت. بالتّأكيد هي الأفضل بدلًا من تسطيب برنامج الريفيت المعماري Revit Architecture، والريفيت الإنشائي Revit Structure، والريفيت ميب Revit MEP الّذي يدعم: (الميكانيكا Mechanical، الكهرباء Electrical، الصّحي Plumbing)- كلّ على حدة.

روابط 2016 UK Revit Library:

Part01

Part02

Part03

Part04

Part05

Part06

Part07

Part08

Part09

Part10

Part11

Part12

Part13

Part14

Part15

مكتبة الريفيت البريطانية 2016 UK revit library بواسطة: محمود قحطان،

الوسوم
اظهر المزيد

محمود قحطان

مُهندسٌ مِعماريٌّ وشاعرٌ. سُعوديّ المولدِ والنّشأةِ والمُقام، يمنيّ الأب ومصريّ الأم. مثّل اليَمن ضمن أفضل (200) شاعر في مسابقةِ أمير الشّعراء في دورتها الأولى. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ ثلاثة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock