برامج ومكتبات

مكتبة الريفيت المترية 2023 Revit Metric Library

مكتبة الريفيت المترية 2023 Revit Metric Library

تحوي مكتبة الريفيت المترية 2023 Revit Metric Library فاملي Families الضّروريّة للعمل ضِمن بيئة مشروع الريفيت، فنحنُ نعلم أنّهُ لا يُمكن العمل مع الريفيت من دون المكتبة (الفاملي) Families الّتي تحوي الأبواب الجاهزة والنّوافذ والأثاث وغيرها منَ العناصر الّتي يحتاجُ إليها المشروع؛ ومع تعدّد المكتبات المُنتشرة في مواقع الشّبكة العنكبوتيّة، سواء المجّاني منها أم المدفوع، تظلّ مكتبة الريفيت هي أهمّ المكتبات؛ لأنّها مكتبة البرنامج الخاصّة الّتي صنعتها شركات مُختلفة وأتاحتها لأتوديسك ولجميع المُستخدمين.

مكتبة الريفيت المترية 2020 Revit Metric Library

من الأهميّة أن أقول: إنّ لكلّ إصدارٍ من برنامج الريفيت مكتبته الخاصّة، فمكتبة الريفيت الخاصّة بالإصدار (2023) لن تعمل مع إصدار (2020) مثلًا؛ ولكن العكس صحيح، أي: أنّ الإصدار الأحدث يُمكنه تشغيل مكتبة الإصدار الأقدم.

لذلك، هل صادفك بعد تسطيب برنامج ريفيت 2023، عدم وجود مكتبة الريفيت المترية 2023 Revit Metric Library؟ أو أنّك لم تستطع تنزيل مكتبة الرّيفيت المترية 2023 Revit Metric Library بسبب عدم وجود إنترنت أو انقطاعه أو بسبب عدم معرفتك الطّريقة؟ هل تعبت من البحثِ عنها ولم تجدها؟

من أجلِ ذلك رفعتُ مكتبة الرّيفيت المترية 2023 Revit Metric Library لمُساعدتك على استخدام برنامج الريفيت 2023 على وجهٍ كامل.

يبلغ حجم مكتبة الريفيت المترية 2023 Revit Metric Library نحو (1.22 GB) قُسِّمت إلى (13) رابطًا، كلُّ رابطٍ يبلغ حجمه نحو (100 MB) ما عدا الرّابط الأخير يبلغ حجمه نحو (58 MB)، ورُفعت على موقع الميديا فاير Media Fire المُحبّب لدى الجميع.

توجيهات فكّ روابط مكتبة الرّيفيت المترية 2023 Revit Metric Library:

  1. حمِّل جميع روابط مكتبة الرّيفيت المترية 2023 Revit Metric Library وضعها في مكانٍ أو ملفٍّ واحدٍ.
  2. اضغط زرّ الفأرةِ الأيمن Right-Click واختر استخراج هُنا Extract Here وانتظر ليظهر الملفّ الرّئيس بعنوان:  RVT23_Metric_MahmoudQahtan
  3. انسخ الملفّ Copy ثمّ الصقه Past في المسار الآتي: C-ProgramData-Autodesk-RVT 2023-Libraries
ملحوظة: عند فكّ الضّغط سيطلب الاسم السّري، اضغط إعجاب لعرض المُحتوى. أرجو عدم مُراسلتي لطلب الاسم السّرّي إلّا إذا أخفقت في الإعجاب:

روابط تحميل مكتبة الرّيفيت المترية 2023 Revit Metric Library

Part01 Part 02 Part 03 Part 04 Part 05 Part 06 Part 07 Part 08 Part 09 Part 10 Part 11 Part 12 Part 13

سعيدٌ أنّك وصلت إلى نهاية المقالة، وآمل أنّك استفدت منها، وستكون سعادتي أكبر عندما يستفيد منها أشخاص آخرون، فضلًا، شارك المقالة وادعمنا في نشرها من طريق أيقونات الشّبكات الاجتماعيّة في الأسفل. محبّتي.

# مكتبة الرّيفيت المترية 2023 Revit Metric Library بوساطة: محمود قحطان،

محمود قحطان

مدقق لغوي، وشاعرُ فُصحى، ومُهندسٌ مِعماريٌّ. أحد الشُّعراء الَّذين شاركوا في موسم مُسابقة أمير الشُّعراء الأوّل في أبوظبي، حيثُ اختير ضمن أفضل مئتي شاعر من ضمن أكثر من (7500) شاعرٍ من جميع أنحاء العالم. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ أربعة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫230 تعليقات

      1. السلام عليكم
        تم مراجعة بريدي اللكتروني ولم يصلني اي شي
        يرجى اعادة الارسال باسورد فك الضغط

  1. جزاك الله خيرا علي كل ماتقدمه من علم
    محتاج باسورد فك الضغط
    ومعلش ممكن لينك part 1 عشان مش عايز يحمل عندي
    وهل المكتبة المترية دي فيها فرق عن المكتبة المترية البريطانية

  2. السلام عليكم استاذي لو سمحت باسورد فك ضغط المكتبية المترية وايضا البريطانية وجزاك الله خير

          1. أرسلتُه: Wed, May 3, 11:32 AM (1 day ago)
            أعدتُ إرساله الآن.
            يُرجى مراجعة بريدك الإلكتروني. إذا لم يصل مرّة أخرى فلديك مُشكلة في بريدك. يُمكنك ضغط زرّ إعجاب المُحتوى المخفي عندئذٍ ليظهر لك السيريال.

Average
5 Based On 82

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!