برامج ومكتبات

برنامج الريفيت Revit 2016

برنامج الريفيت Revit 2016 مُرفق في هذا الموضوع إصدار برنامج الريفيت 2016. النّسخة ليست نسخة الطّالب إنّما نسخة الثّلاثين يومًا Free Trial؛ لذلك بعد تحميل برنامج الريفيت  Revit 2016، ستحتاجُ إلى الدّخول إلى هذا المقال كراك منتجات أتوديسك 2016 ومفاتيحها؛ وذلك من أجل الحصول على الكراك ومفتاح المُنتج Product Key والرّقم السّري Serial Number؛ لتتمكّن من تفعيل البرنامج.

        لا أضمن بقاء الرّوابط في موقع الميديا فاير (وهو الموقع الّذي يحوي روابط البرنامج)؛ لذلك يُفضّل سرعة تحميل البرنامج والاحتفاظ بالرّوابط للاحتياط.

        يبلغ حجم برنامج الريفيت Revit 2016 نحو (3.16GB). قُسِّمت إلى سبعة عشرَ رابطًا، يبلغ حجم كلّ رابط نحو (199.680KB)، ما عدا الرّابط الأخير حيثُ يبلغ حجمه نحو (127.252KB) ، ورُفعت على موقع الميديا فاير mediafire المُحبّب لدى الجميع.

        بعد تحميل الرّوابط جميعها فكّ ضغط الرّابط الأوّل وانتظر حتّى يكتمل فكّ الرّوابط جميعها، بعد ذلك ستجد داخل الملفّ النّاتج أيقونة Setup. البرنامج كبير، ومكتبته كبيرة، وستحتاجُ إلى وقتٍ طويلٍ لرفعها؛ لذلك يُمكنك إغلاق الإنترنت في أثناء التّسطيب لتجاوز مرحلة تثبيت المكتبة، بعد ذلك يُمكنك الدّخول إلى هذا المقال: مكتبة الريفيت المترية 2016 Revit Metric Library، أو المقال: مكتبة الريفيت البريطانية 2016 UK revit library؛ وذلك لتحميل المكتبة بطريقةٍ مُستقلّة، وستجد في المقالين طريقة وضع المكتبة في مسارها الصّحيح.

الحدُّ الأدنى من متطلّبات النّظام لاستخدام الريفيت بطريقةٍ يسيرة ومرنة:

        بالتّأكيد كلّما زادت مواصفات جهاز الحاسب الآلي زادت سهولة استخدام البرنامج. النّظام هو نظام الويندوز، فلا يوجد ريفيت لنظام الماك MAC.

الحد الأدنى من متطلبات النظام - برنامج الريفيت Revit 2016
الحد الأدنى من متطلبات النظام

روابط تحميل برنامج الريفيت Revit 2016:

اضغط الرّابط، ستنتقل إلى صفحة انتظر خمس ثوانٍ، ثمّ اضغط تخطّي الإعلان في الرّكن الأعلى الأيمن من النّافذة؛ لتُوجّه إلى صفحة الميديا فاير.

Part01

Part02

Part03

Part04

Part05

Part06

Part07

Part08

Part09

Part10

Part11

Part12

Part13

Part14

Part15

Part16

Part17

 

# برنامج الريفيت Revit 2016 بواسطة: محمود قحطان،

محمود قحطان

باحثُ دراساتٍ عُليا، وشاعرُ فُصحى، ومُدقّقٌ لغويُّ، ومُهندسٌ مِعماريٌّ استشاريٌّ. أحد الشُّعراء الَّذين شاركوا في موسم مُسابقة أمير الشُّعراء الأوّل في أبوظبي، حيثُ اختير ضمن أفضل مئتي شاعر من ضمن أكثر من (7500) شاعرٍ من جميع أنحاء العالم. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ أربعة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫35 تعليقات

  1. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أولاً : أسـأل الله العظيم أن يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك .. ثانياً : اسال الله ان يحقق طموحتك وتبني احلامك فانت الشخص الناجح في العلم ومشاركة العلم
    وبعد..
    لدى سؤل ارجو منك المعرفة والتوضيح هل هذا البرتات تشتغل على الويندوز 10 بنظام 32بت او 64 بت فقط

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحميل قمت بفتح البرنامج ولم أجد القالب المعماري Architecture Template كالذي يظهر في النسخة المعمارية فهل هناك خطأ حدث أثناء تحميلي للبرنامج؟

    1. وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
      أرفق صورةً للشّاشة توضّح اختفاء القالب؛ لأنّني لم أفهم هل تعني أنّ القالب لا يظهر في شاشة Recent Files أم أنّ المكتبة بأكملها ليست موجودة عندك؟ ضع صورًا فهي تُغني عن الحديث.

      1. تم حل المشكلة والفضل لله أولاً ثم لك ثانياً فإن إرشاداتك وشروحاتك تُغني عن الحيرة بارك الله فيك.

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أولاً : أسـأل الله العظيم أن يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك .. ثانياً : أنت مضرب مثل في الشخص الناجح في العلم ومشاركة العلم ..

    ولدي سؤال يتعلق ببرنامج الريفيت .. يوجد لدي نسخه مثبته في الجهاز اصدار 2014 قمت بتحميل اصدار 2017 ولكن النسخه القديمه لا تقبل الازاله، أريد معرفة طريقة ازالة النسخه القديمه وتثبيت النسخه الجديده .. فضلاً لا أمراً

    وجزاك الله خير .

    1. وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
      الحمدُ لله على كلّ شيء فهي نعمة.
      هذه أمور تتعلّق بالويندوز، شخصيًّا أحذف الإصدار القديم وأثبت الجديد من دون مشكلة، وإذا حدثَ لسببٍ ما أنّ النّسخة السّابقة لم تُزال، أضطر حينئذٍ إلى فرمتة الجهاز لأنّ جميع الحلول الموجودة في الإنترنت لهذه الحالة لم تنفعني.

  4. السلام عليكم
    يعطيك العفية يابش مهندس انا حملت برنامج الريفت 2016 مع المكتبة لكن المشكة انة ملفات التمبلت المعماري غير موجودة ياريت ترسلي ملف التمبلت او تشلح لي الطريقة مع خطوات
    شاكرين لك حسن تعاملك

    1. وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته.
      إذا حمّلت المكتبة يجب أن تكون الملفّات فيها.
      حمّل مكتبة الرّيفيت الخاصّة بالإصدار 2016 الّتي رفعتُها، ففيها كلّ شيء.

  5. السلام عليكم
    لو سمحت باش مهندس محمود
    عندي سؤال واحد واستفسار واحد عن البرنامج لو تكرمت بالاجابة عليه ولك مني جزيل الشكر
    السؤال : ماهو برنامج الريفيت بمعنى هل هو برنامج انشائي مثل الروبوت او هو برنامج معماري مثل التري دي اس ماكس
    انشائي أم معماري
    ارجو التوضيح
    وبارك الله لك في عملك
    تحيّاتي

  6. السلام عليكم مهندس محمود

    انا جهاز ويندوز7- 32 بايت وعندي ريفت 2016 64 بايت الاكتفيت غير قابل للتنصيب

    رجاء اللينك الخاص بريفت 2016 نظام التشغيل 32 بت.

    ولكم جزيل الشكر

  7. السلام عليكم …انا مسطبة ريفيت 14 وبحاول اسطب ريفيت 16 بس في مشكلة بتظهر رسالة ان في نسخة حاليا مفعلة فالغيت تفعيل ريفيت14 ولسه الرسالة بتظهر

  8. السلام عليكم مهندس محمود
    انا جهاز ويندوز7- 32 بايت وعندي ريفت 2013 64 بايت الاكتفيت غير قابل للتنصيب
    رجاء اللينك الخاص بريفت 2011
    ولكم جزيل الشكر

    1. وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
      ليس عندي الإصدار 2011. وفي الغالب لن تجده في موقع أتوديسك للطلّاب. تحتاج إلى شخص يحتفظ بالبرنامج فيُسلّمك إيّاه.

  9. جزاك الله عنا خيرا لو سمحت يا بشمهندس هل الريفيت المعمارى و الريفيت ستركتشر برنامج واحد ولا دا برنامج لوحده ودا برنامج لوحده ولو سمحت محتاج برنامج ريفيت ستركتشر

      1. انا غيرت نسخة الويندوز من 7 (64) الى 10(64) واشتغل الحمد لله , انا بشكرك على كل الى بتقدمه وربنا يجعله فى ميزان حسناتك ان شاء الله

  10. جزاك الله خيرا يا باشمهندس .. سمعت كثيرا عن البرنامج لكن اول تعامل فعلى مع البرنامج كان من خلالك و استفدت منه لأبدأ تجربتى .. جزاك الله خيرا عن عملك آمين

  11. بارك الله فيك اخي المهندس محمود …. ولدي سؤال بالنسية للكراك …. يوجد للريفيت وللريفيت المعماري …. 829h1 …. 240h1 ايهما هو الكراك لهذه الروابط revit2016 الموجود في موقعك …. ولك الشكر …. وفقك الله

    1. الكراك لجميع منتجات أتوديسك، ما تسأل عنه هو البرودكت كاي، ولا علاقة له بالكراك. استخدم البرودكت كاي المُناسب للإصدار، بعد ذلك استخدم الكراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!