برامج ومكتبات

أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture

أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture

مُرفق في هذا المقال برنامج أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture النّواة 64 بت. بعد تحميل برنامج أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture ستجد في داخله ملفّ الكراك وشرح طريقة التّفعيل في ملف Text. إذا أردت ملفّ التّفعيل بمفرده اطلبه في مُربّع التّعليقات أسفل هذا الموضوع وسأرسل لك رابط التّحميل.

أتوكاد 2025 AutoCAD

يبلغ حجم برنامج الأتوكاد المعماري 2025 AutoCAD Architecture المضغوطة نحو (3.88 GB) كملفّات مضغوطة تُصبح بعد فكّ الضّغط بحجم (4.07 GB). قُسِّمت إلى (20) رابطًا، يبلغ حجم كلّ رابط نحو (200 MB)، ما عدا الرّابط الأخير الّذي يبلغ حجمه نحو (183 MB)، بعد تحميل الرّوابط جميعها فكّ ضغط الرّابط الأوّل وانتظر حتّى يكتمل فكّ جميع الرّوابط، بعد ذلك ستجد داخل الملفّ أيقونة Setup.

تنبيه: لا أضمن بقاء الرّوابط في موقع الميديا فاير (وهو الموقع الّذي يحوي روابط البرنامج)؛ لذلك يُفضّل سرعة تحميل البرنامج والاحتفاظ بالرّوابط للاحتياط.

أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture

هو برنامج CAD مُتخصّص ومُصمّم للتّصميم المعماريّ. يتضمّن عددًا منَ الميزاتِ المُصمّمة خصّيصًا لإنشاءِ رسوماتٍ معماريّة، مثل: الجدران، والأبواب، والنّوافذ الذّكيّة. يتضمّن AutoCAD Architecture أيضًا مكتبةً منَ الأشياءِ المعماريّة المبنيّة سلفًا، الّتي يُمكنُ أن تقتصدَ لك الوقت والجهد عند إنشاء رسوماتك.

مُتطلّبات النّظام لبرنامج أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture System Requirements

System requirements for AutoCAD 2025 including Specialized Toolsets (Windows)
Operating System 64-bit Microsoft® Windows® 11 and Windows 10 version 1809 or above. See Autodesk’s Product Support Lifecycle for support information.
Processor

Basic: 2.5-2.9 GHz processor with 8 logical cores (base) ARM Processors are not supported.

Recommended: 3+ GHz processor (base), 4+ GHz (turbo)

Memory

Basic: 8 GB

Recommended: 32 GB

Display Resolution

Conventional Displays:

1920 x 1080 with True Color

High Resolution & 4K Displays:

Resolutions up to 3840 x 2160 (with “Recommended” display card)

Display Card

Basic: 2 GB GPU with 29 GB/s Bandwidth and DirectX 11 compliant

Recommended: 8 GB GPU with 106 GB/s Bandwidth and DirectX 12 compliant

DirectX 12 with Feature Level 12_0 is required for Shaded (Fast), Shaded with edges (Fast), and Wireframe (Fast) visual styles. Please be sure to use the latest drivers from the video card manufacturer’s website.

Note: AutoCAD uses your computer’s display card for a variety of essential graphics operations including but not limited to view manipulation, line smoothing, and text/linetype generation.  It is recommended that you have a display card with dedicated VRAM to support these operations at optimal speeds.

Disk Space 10.0 GB (suggested SSD)
Network See Autodesk Network License Manager for Windows
Pointing Device MS-Mouse compliant
.NET Framework .NET 8

يحتوي  أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture على عددٍ من الميزاتِ الّتي تجعلهُ مناسبًا بوجهٍ خاصٍّ للتّصميم المعماريّ. تشمل هذه الميزات:

  • الكائنات الذّكيّة: كائنات AutoCAD Architecture ذكيّة؛ ما يعني أنّه يُمكن التّلاعب بها ككلٍ بدلًا من الخطوطِ والمنحنيات الفرديةّ. هذا يجعلُ منَ السّهل إنشاء رسوماتٍ دقيقة وواقعيّة.
  • الميزات المعماريّة: يتضمّن AutoCAD Architecture مكتبةً من الأشياءِ المعماريّة المبنيّة سلفًا، مثل: الجدران والأبواب والنّوافذ. يقتصدُ هذا الوقتَ والجهدَ عند إنشاء الرّسومات.
  • النّمذجة البارامتريّة: تدعم AutoCAD Architecture النّمذجة البارامتريّة، الّتي تتيحُ إنشاء كائناتٍ يُمكن تعديلها من طريق تغيير معلماتها. يُمكن أن يكون هذا مفيدًا لإنشاء كائناتٍ معماريّةٍ مُعقّدة.

يحتوي  أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture على عددٍ منَ الأوامرِ الفريدةِ المُصمّمة خصّيصًا للتّصميم المعماريّ. تتضمّنُ هذه الأوامر:

  • AECWALL: يُنشئ هذا الأمر كائنَ جدار. كائنات الجدار ذكيّة؛ ما يعني أنّه يُمكن التّلاعب بها ككلٍ بدلًا منَ الخطوطِ والمنحنيات الفرديّة. هذا يجعل من السّهل إنشاء جدران دقيقة وواقعيّة.
  • AECDOOR: يُنشئ هذا الأمر كائنَ باب. كائنات الباب ذكيّة أيضًا، ويُمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك الخاصّة.
  • AECWINDOW: يُنشئ هذا الأمر كائنَ نافذة. كائنات النّوافذ ذكيّة أيضًا، ويُمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك الخاصّة.
  • AECROOF: يُنشئ هذا الأمر كائنَ سقفٍ. كائنات السّقف ذكيّة أيضًا، ويُمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك الخاصّة.
  • AECSCHEDULE: ينشئ هذا الأمر جدولًا. يُمكن استخدام الجداول الزّمنيّة لتتبّع كميّات الموادّ، والعمالة، والمُعدّات المُستخدمة في المشروع.
  • AECDOCUMENT: ينشئ هذا الأمر مستندًا. يُمكن استخدام المُستندات لإنشاءِ الرّسوماتِ، والتّقارير، والعروض التّقديميّة.
  • AECSTANDARDS: يضمنُ هذا الأمر أنّ رسوماتك تتوافقُ معَ معايير الصّناعةِ.
  • AECCOLLABORATE: يُتيحُ لك هذا الأمر التّعاون معَ مُستخدمين آخرين في المشروعاتِ.
  • AECCLOUD: يتيحُ لك هذا الأمر الوصول إلى رسوماتك ومشروعاتك من أيّ مكان.

إضافةً إلى هذه الأوامر الفريدة، يتضمّنُ  أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture أيضًا عددًا منَ الميزاتِ الأخرى المُصمّمة خصّيصًا للتّصميم المعماريّ. تشمل هذه الميزات:

  • مكتبة منَ الأشياء المعماريّة المبنيّة سلفًا.
  • عدد منَ الأدواتِ البارامتريّة.
  • عدد منَ الأدواتِ لإنشاء الجداول وإدارتها.
  • عدد منَ الأدواتِ لإنشاء الوثائق وإدارتها.
  • عدد منَ الأدواتِ لضمان امتثال رسوماتك لمعايير الصّناعة.
  • عدد منَ الأدواتِ للتّعاون معَ المستخدمينَ الآخرين في المشروعاتِ.
  • التّكامل معَ سحابة أوتوديسك.

روابط تحميل تحميل برنامج أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture  النواة 64 بت:

Part01

Part02

Part03

Part04

Part05

Part06

Part07

Part08

Part09

Part10

Part11

Part12

Part13

Part14

Part15

Part16

Part17

Part18

Part19

Part20

لفكِّ ضغط الملفّات المضغوطة، اكتب:

MahmoudQahtan

للتَّفعيل:

ستجد ملف Crack ضمن الملفّات، اتّبع التّعليمات المُرفقة في install.

إذا ظهرت هذه النّافذة اختر Use a network license، وإذا طلب رقمًا فاكتب في حقل Server Name الرّقم (127.0.0.1) ثمّ اضغط Done.

Screenshot 4 min - أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture
تفعيل الأتوكاد المعماري 2025 AutoCAD Architecture

في ضوءِ التّطوّرات التّقنيّة المُستمرّة والتّحديثات الفعّالة، يبرز AutoCAD Architecture 2025 كأداةٍ رائدةٍ في مجالِ التّصميم المعماري، موفرًا مزيجًا قويًا من الكفاءةِ والدّقّة للمُهندسين المعمارييّن والمُصمّمين. بفضلِ مجموعته الواسعة من الميزات الذّكيّة والأوامر المُتخصّصة؛ يُعَدّ هذا البرنامج حجر الزّاوية في إنتاجِ رسوماتٍ معماريّةٍ دقيقةٍ وواقعيّةٍ، ويُعزّز من قدرة المُستخدمين على إنجاز مشروعاتهم بكفاءةٍ عاليةٍ وفي وقتٍ أقل.

معَ احتوائهِ على مكتبةٍ غنيّةٍ منَ الأشياء المعماريّة المبنيّة سلفًا، ودعمه للنّمذجة البارامتريّة، وإمكانيّة التّعاون والوصول السّحابي؛ يُعَدّ AutoCAD Architecture 2025 أداةً لا غنى عنها لتحقيق التّصاميم المعماريّة المُعقّدة بسلاسةٍ وفعاليّة. إضافةً إلى أنّه يُسهّل على المُصمّمين التّركيز على الجوانبِ الإبداعيّةِ لمشروعاتهم، معَ التّقليل منَ الجهد المطلوب في الإجراءاتِ (الرّوتينيّة) والتّقنيّة.

إنّ الدّمج بينَ التّقنيّات المُتقدّمة والميزات الفريدة يجعل من AutoCAD Architecture 2025 الخيار الأمثل للمُهندسين المعماريّين السّاعين إلى الابتكارِ وتحقيق أفضل النّتائج في مشروعاتهم، ومع استمرار أوتوديسك في تحديثِ برامجها، يُمكن للمُستخدمين توقّع المزيد منَ التّحسيناتِ والميزات الجديدةِ الّتي ستُسهم في دفعِ عجلةِ الصّناعةِ نحو المُستقبل.

بالنّظرِ إلى المُستقبل، يظلّ AutoCAD Architecture 2025 رمزًا للابتكارِ في مجالِ التّصميم المعماريّ، مُعزَّزًا بقدراته الواسعة ومرونته الفائقة. سيواصل المصمّمون والمهندسون المعماريّون الاعتماد على هذا البرنامج ليس كأداةٍ لتحقيقِ تصاميمهم فحسب؛ ولكن كشريكٍ يدعمُ تطوّرهم المهنيّ ويُسهّل تحقيق رؤاهم المعماريّة بإتقانٍ.

يُرجى دعمنا بالإعجاب والمُشاركة ليستفيد الجميع حتّى وإن كنت لا تحتاج إلى البرنامج، فقد يحتاجُ إليهِ غيرك.

# أتوكاد معماري 2025 AutoCAD Architecture بوساطة: محمود قحطان،

محمود قحطان

باحثُ دراساتٍ عُليا، وشاعرُ فُصحى، ومُدقّقٌ لغويُّ، ومُهندسٌ مِعماريٌّ استشاريٌّ. أحد الشُّعراء الَّذين شاركوا في موسم مُسابقة أمير الشُّعراء الأوّل في أبوظبي، حيثُ اختير ضمن أفضل مئتي شاعر من ضمن أكثر من (7500) شاعرٍ من جميع أنحاء العالم. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ أربعة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

Average 
 5 Based On 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!