برامج ومكتبات

مكتبة الريفيت البريطانية UK revit library

 مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library

مكتبة الريفيت البريطانية UK revit library
مكتبة الريفيت البريطانية UK revit library

 مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library

        في موضوع سابق: تحميل مكتبة الريفيت 2015 revit library تلك المكتبة تضم مكتبة US Metric؛ لكنّها لا تضم مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library الفريدة بعناصرها، فمكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library تحوي فاملي Families إضافيّة أكثر ممّا هو موجود في المكتبة المتريّة US Metric. من أجلِ ذلك، رفعتُ مكتبة الريفيت البريطانية UK revit library لمُساعدتك على استخدام برنامح الريفيت بصورةٍ كاملة.

        تبلغُ مساحتها نحو (870) ميجا بايت. قُسِّمت مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library إلى (10) أجزاء كلُّ جزء منها تبلغُ مساحتهُ (97) ميجا، ما عدا الأخير تبلغ (15) ميجا. مرفوعة على الميديا فاير.

        بعد تنزيل جميع روابط مكتبة الريفيت Revit Library  في ملف واحد، فكّ الضَّغط من أوَّل رابط، وانتظر؛ ليظهر الملف الرّئيسي بعنوان: MahmoudQahtan_UK

        ستجد داخل ملف مكتبة الريفيت Revit Library  ملفًّا واحدًا فقط، بعنوان: UK

        مع مُلاحظةالآتي: إنّ هذه المكتبة خاصّة بإصدار الريفيت 2015، ولن تعمل مع أيّ إصدارٍ أقل. إضافةً إلى أنّ هذه المكتبة تخصّ برنامج الرّيفيت العام، الّذي يشمل جميع التّخصّصات: (المعماري، الإنشائي، الميكانيكي)، وهي النّسخة الشّاملة من برنامج الريفيت. بالتّأكيد هي الأفضل بدلًا من تسطيب برنامج الريفيت المعماري Revit Architecture، والريفيت الإنشائي Revit Structure، والريفيت ميب Revit MEP الّذي يدعم (الميكانيكا Mechanical، الكهرباء Electrical، الصّحي Plumbing)- كلّ على حدة.

   لفكّ الضّغط اكتب: MahmoudQahtan

طريقة إضافة مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library

بعد تنزيل روابط مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library أظهر الملفّات والمجلّدات المخفية -كما هو موضّح في الصّورة (1 و 2)- ثّم انسخ الملف النّاتج من فكّ الضّغط والصقهُ في المسار الآتي: C-ProgramData-Autodesk

مكتبة الريفيت Revit Library
مكتبة الريفيت Revit Library

 

فقط، Cpoy & Past، وقد تحتاج إلى تعريف مسارها، يُمكنك مُشاهدة الدّرس الأوّل من مشروع بسيط في الريفيت لتتعرّف إلى الطّريقة.

روابط تحميل مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library:

Part01

Part02

Part03

Part04

Part05

Part06

Part07

Part08

Part09

Part10

مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library بواسطة: محمود قحطان،

الوسوم
اظهر المزيد

محمود قحطان

مُهندسٌ مِعماريٌّ وشاعرٌ. سُعوديّ المولدِ والنّشأةِ والمُقام، يمنيّ الأب ومصريّ الأم. مثّل اليَمن ضمن أفضل (200) شاعر في مسابقةِ أمير الشّعراء في دورتها الأولى. نُشر عددٌ من إنتاجه الشّعريّ في الصّحفِ المحليّة والعربيّة، وأصدرَ ثلاثة دواوين شعريّة وكتابًا نقديًّا. مؤمنٌ بالفكرِ الإبداعيّ وأنّ كلّ ذي عاهةٍ جبّار.

مقالات ذات صلة

‫28 تعليقات

    1. “تبلغُ مساحتها نحو (870) ميجا بايت. قُسِّمت مكتبة الريفيت البريطانية UK Revit Library إلى (10) أجزاء كلُّ جزء منها تبلغُ مساحتهُ (97) ميجا، ما عدا الأخير تبلغ (15) ميجا”.

  1. السلام عليكم … شكرا بشمهندس محمود على مجهودك…وعند فك المكتبة تظهر رسالة خطا وتظهر الملفات فارغة فهل من حل

  2. السلام عليكم
    أنا نزلت المكتبة البريطانيا uk ولكن عند استراد الملف من اللود فاميلي
    تظهر رسالة تقول بأن الملف تم حفظه بإصدار اعلى من الموجود عندي rivet 2014
    هل من حل لهذة المشكلة
    وشكرا جزيلا

    1. وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته

      لديك تعارض في إصدارات الفاملي، أنت تعمل باستخدام الرّيفيت 2014؛ لذلك لا يُمكنك فتح الملفّات الّتي تكون من إصدار أعلى من إصدارك الحالي.

  3. جزاك الله خير مهندس لكن مافهمت كيف اشترك لتحميل المكتبة البريطانية بعناصرها الفريدة لو تكرمت ساعدني وانا مستعد باللي تأمر بيه على فكرة جاتني رسالتك امس على بريدي Gmail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock